منتدى هواة الحيوانات فور زوو

منتدى هواة الحيوانات فور زوو

منتدي يوفر للجميع الراحه و الأمان و أيضا كل ما يريدونه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخوللزوارنا الكرام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» آلملكـَ وآلرسسَآإمم
الخميس أبريل 18, 2013 11:04 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» رحلة الجسد بعد الموت (2) .. التحنيط الفرعوني
الخميس أبريل 18, 2013 11:00 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» قصه اليتيم حزينه واقعيه .. قصة حزينة واقعية جداً
الخميس أبريل 18, 2013 11:00 pm من طرف ععَصفورةه ♪

»  القوى الخفيه ......... عالم ما فوق الطبيعه
الخميس أبريل 18, 2013 10:58 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» كل الأشياء ترحل ولا تعود !
الخميس أبريل 18, 2013 10:58 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» التحكم بالعقل .. أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية
الخميس أبريل 18, 2013 10:57 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» هل كان القدماء يستعملون الحاسبة؟!!
الخميس أبريل 18, 2013 10:56 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» هانز الذكي ... الحصان المثقف!!
الخميس أبريل 18, 2013 10:56 pm من طرف ععَصفورةه ♪

» الجن والمرض النفسي
الإثنين أبريل 15, 2013 7:58 pm من طرف ععَصفورةه ♪

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملكه القطط بيشو
 
J.FIER
 
ععَصفورةه ♪
 
Marceline
 
catgirl
 
cat bosy
 
الارنوبه البيضاء
 
mesho
 
ملكة الفهود كيتي
 
القطه بيسو
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ السبت سبتمبر 22, 2012 3:05 pm

شاطر | 
 

 نكات مضحكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
J.FIER
حيوان ماسي
حيوان ماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 152
نقاط : 2203
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
المزاج : حسب المحيط

مُساهمةموضوع: نكات مضحكه   الخميس فبراير 28, 2013 8:05 pm

واحد متدين كلش دا يتحارش ببنية شمرلها سبحة.
----------------------------------------------------------------
يقول المثل المحور: وراء كل رجل مسجون امرأة وراء كل رجل مديون امراة وراء كل مشكلة امرأة وراء كل حرب امرأة وراء كل حادث سيارة امرأة وراء كل عركة جوارين امرأة لا وفوكاها ايسموهم الجنس اللطيف دول قنابل نوويه.
----------------------------------------------------------------
قزم اتعارك مع زوجته ..... حطت نعاله فوك التلفزيون


----------------------------------------------------------------
سألوا واحد مصري ليه الشعب المصري بيحلفوا كتير؟ قال: طب والله العظيم دي اشاعه .. .. قسما بالله افترا..... والمصحف الشريف دول كدابين.
----------------------------------------------------------------
اثنين محششين ديتفرجون قناة مال اعلانات. طلع اعلان الخاشوكة العجيبة الاول قال هاي الخاشوكة شفتها يم ابو الحاجه ب (( الف )). الثاني: وشكد جان سعرها؟ الاول : نسيت اسأل ابو المحل !!!!!
----------------------------------------------------------------
العدالة الشرق اوسطية:
التهمة: ضرب الطفل بالصوندة حتى الموت
المتهم: ابو عباس ابو عينتين
العقاب:تقليل الشكر في عصير المنجا, اللعب مع الحمام عند وقت القيلولة , دغدغة الفراشات
التهمة: وجود شعرة فوق الطعام
المتهمة: ام سعدون المسيجيني
العقاب: لملمة ضروك الحمام من سوق الصفافير, شرب النفط لمدة ست مرات يوميا , دغدغة التماسيح البرية في الصومال
---------------------------------------------------------------
وحدة متزوجة محشش يوميا تخابر حديقة الحيوان تسألهم : متأكدين ماعدكم نقص بالزمايل
---------------------------------------------------------------
جرو مالجلب يكول لطبيبه النفسي: تخبلت دكتور وين ماروح اسمع اسمي ..ابن الكلب ليش وكعت المزهرية..ابن الكلب ليش مرتبت غرفتك
---------------------------------------------------------------
واحد راح يسرق بيت وحده سمينه حيل ..كمشته وگعدت عليه ... گالت لابنها: يمه محمود خابرلنا الشرطه.. الحرامي من يمه گام يصيح: عفيه بسرعه محموووووووود.
---------------------------------------------------------------
اكو فد وحدة جكمة ( قبيحة) كالت لزوجها روح صلح شباك الحمام مكسور اخاف ابن الجيران يشوفني واني اسبح .....فرد زوجها وقال لا تخافين هسة هو يصلحه من يشوفج ...
---------------------------------------------------------------
كان جدي يقول لي افتح قلب المرأه تجد حنانها افتح يداها تجد دفئها افتح حلكهه لو تجي عشيرتك محد يسده الف رحمه على روحك جدي
---------------------------------------------------------------
محشش سال رجال اشكد عمرك اجابه الرجال 43 قال المحشش حيل اكبر من انعالي بسنة
---------------------------------------------------------------
اكو محشش وية صديقة دا يتمشون
فات من يمهم صاروخ المحشش يكل لصديقة شنو هذا كالة صاروخ
كالة وابيش يبيعو
كالة ميت مليون
كالة وين الله ويوكع ابيتنة
--------------------------------------------------------------
اكو شايب عمره 90 سنه راح لمكتب للتامينات حته يامن عله حياته الموضف كله حجي انت جبير منكدر انامن حياتك كله الشايب ليش البارحه ابويه امن حياته الموضف كله تعال باجر وبلكي نشوفلك حل كله الشايب والله باجر مااكدر جدي ديعرس ولازم احضر العرس ضل صافن الموضف كله ليش جدك عايش وممتزوج كله الشايب اي والله هو
ميريد زواج بس امه وابوه لحو عليه
--------------------------------------------------------------
سألو المطي ياهو اغبة المطي لو البهيمة كال البهيمة كالو ليش كال من تمشي ادنك راسه مثل المطي
--------------------------------------------------------------
غبي اشتغل دفان جابولة جنازة يدفنهه فز الرجال من الغيبوبة وجان حي اهلة خافو جان الغبي وكع دك بالكرك على راس الرجال وصاح على اهله لا تخافون كتلته
-------------------------------------------------------------
كوواحد حرامي دخل يسرق شقة فلكة واحد هوة ومرتة فسال مراتة :شنو اسمك :فكالتلة اسمي مديحة كاللة اني ماراح اكتلج لان اسمك على اسم امي اللة يرحمها وسال زوجة : شنو اسمك كالة اسمي مديحه ويدلعوني أبراهيم .
------------------------------------------------------------

هناك 3 طرق للتفاهم مع المرأة
.
.
.







.
.
.
.
.لتعب روحك كلها متفيد
----------------------------------------------------------
اكو واحد يحجي لمرتة يكوللهة هلكد شاركت بمعارك وانتصرنة ع العدو ومرة بطلقة وحدة كتلت خمسين واحد كالتلة يعني هلكد انت شجاع كاللهة اي حتى اذكر مرة بوحدة من المعارك استشهدت... هههههههههههههههههههههههه
----------------------------------------------------------
اكو واحد ام مرته اندعمت بتريله وماتت اجو الناس يعزونه شافوا شفايفه سود كلوله ليش شفايفك سود كللهم جنت ابوس تايرات التريله
----------------------------------------------------------
اكو فد واحد اشترة سيارة دا يمشي بيها دعم الحايط من الجهة اليسرى فنكسر الباب فرد جهاز من السيارة يا ايوها الباب الايسر ارجع كما كنت فرجع الباب اتعجب الرجال وكال خل ادعم الباب الايمن اشوف هم يرجع فدعمة رد الجهاز يا ايوها الباب الايمن ارجع كما كنت فكال خل اجيت من الجسر انشوف هم يرجع فجيت فرد الجهاز يا ايها النفس المطمأنة ارجعي الى ربك راضيتاً مرضية . هههههههههههه
---------------------------------------------------------
مرة واحد عربي سأل واحد صيني شو
اسمك؟
|
|
|
|
|
|
|
قال الصيني( من شان شو ...)
قالو العربي ( مو مشان شي ...)
قاله الصيني شو عرفك باسم اختي
-------------------------------------------------------
وحدة مثقفة دزت مسج لحبيبها الساعة اربعة الفجر:
هل ينام الحب ليلاً...ام ينام الليل حباً...ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:
:
:
:
:
:
:
:
:
هل ستأكلين تبن ....ام التبن سيأكلك ام انت والتبن ستأكلون بعضكم بعضا
-----------------------------------------------------
محشش عراقي مع محشش بهودي مع محشش امريكي قرروا يجتمعون ويشوفون منو يسب اطول مدة
فات الامريكي:
سب سب سب سب سب فد 10 دقائق وخلص
فات اليهودي:
سب سب سب سب سب سب سب سب سب سب سب فد نص ساعه وخلص
العراقي وهو فايت على القاعة انضربت رجله بالكرسي بلش يسب يسب
يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب يسب
على اللي حط الكرسي ........بعد ساعه خلص وسأل الجماعه:
ابلش بالمسابقة؟
----------------------------------------------------
اكو واحد سوداني بطيارة وواحد عراقي كاعد يمه.

العراقي كلله :يابه انت منين؟ من الصين؟"

السوداني رفع راسه وجاوب :"لا عيني انا سوداني"

العراقي ما قبل وكلله :لا يابه لا. لك باب انت صدك صيني!"

السوداني بدا شويه يضوج :"حبيبي كافي تسئل. اني من السودان"

العراقي كلله :"جذاب, عليّ؟؟؟ انت صيني"

زعل السوداني وصار عصبي و كال "ولك لا تدوخ راسي نعل عليك. اي اي اي اني صيني. ارتاحيت؟ "

العراقي كلله "غريب, مو مبين عليك سوداني."
-------------------------------------------------
مصلاوي اتصل بشركه اسيا كالهم ابني بلع السيم كارت
جاوبه الموظف الي بالشركه كاله اخي خابر الاسعاف
كاله خابرت
بس اريد اعرف اذا يحجي خوما تكصون من الرصيد
------------------------------------------------
حشاش ضرب صديقه راشدي صديقه كله هذا صدك لو شقه كله لا صدك كله عبالي شقه لان اني ما تحمل الشقه...ههههههههههههه
------------------------------------------------
في زمن الجاهلية ام جهل جاي تنظف بالغرفة فأتى ابي جهل فسألها ما تفعلين فقال لها ما تفعلين فقالت له اوزيل الغبار فقال لها اوزيل لو ميسي فضحك الجميع وعمت الفرحة ارجاء قريش وطلقها لانها تشجع ريال مدريد
____________________________________________________
____________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ععَصفورةه ♪
حيوان ماسي
حيوان ماسي


انثى عدد المساهمات : 130
نقاط : 1839
تاريخ التسجيل : 15/04/2013
العمر : 18
الموقع : ففيَ عشي()"
المزاج : =) عصفورهه سعيده

مُساهمةموضوع: رد: نكات مضحكه   الإثنين أبريل 15, 2013 5:04 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نكت حلوة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكات مضحكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هواة الحيوانات فور زوو :: •°o.O العام O.o°• :: آلعآم |,.-
انتقل الى: